رئيس مجلس الادارةولاء استقلال
رئيس التحرير التنفيذى

الأهلي يتغلب علي حرس الحدود بثنائية نظيفة ويواصل رحلته في حسم اللقب

  • رياضة
  • 08 سبتمبر 2020
  • 220 مشاهدة
الأهلي يتغلب علي حرس الحدود بثنائية نظيفة ويواصل رحلته في حسم اللقب

الأهلي يتغلب علي حرس الحدود بثنائية نظيفة ويواصل رحلته في حسم اللقب

كتبت شيماء محمد
استطاع النادي الأهلي الفوز علي مضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين والتي أقيمت بينهما على إستاد المكس ببرج العرب وذلك في إطار الجولة الـ 25 ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
هدف محقق ضائع لصالح الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعد إنطلاقة سريعة من أليو بادجي توغل بها إلي داخل منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية إلي مروان محسن في مواجهة المرمي، ولكن الأخير يسدد كرة غير متقنة لتمر بجوار القائم الايسر.
وفي الدقيقة 85 نجح وليد سليمان ف تسجيل الهدف الأول للأهلي عن طريق تمريرة رائعة من جونيور اجايي إلي داخل منطقة الجزاء تصل إلى وليد سليمان الذي ينفرد بالمرمي ويسدد كرة قوية داخل الشباك.
وفي وقت قاتل تحديدا في الدقيقة 90+6 نجح محمد مجدي افشه في تسجيل هدف الفوز للاهلي عن طريق تمريرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء استقبلها افشة بتسديدة مباشرة الي داخل الشباك.
وبهذا الفوز الأهلي يعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني حصدها من 25 مباراة، حقق خلالها الفريق 22 انتصارا، وتعادلين بينما تعرض الفريق إلي هزيمة وحيدة، خلال 25 مباراة تمكن من تسجيل 60 هدفا فيما تلقت شباكه 8 أهداف بالمقابل.
بينما يتوقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري حصدها من 24 مباراة، حقق خلالها الفريق 5 انتصارات، و11 تعادل بينما تعرض الفريق إلي 8 هزائم، خلال 24 مباراة تمكن من تسجيل 20 هدفا، فيما تلقت شباكه 23 هدفا بالمقابل.
جدير بالذكر أن مواجهة الفريقين في الدور الأول لهذا الموسم كانت قد إنتهت بفوز الأهلي على حساب حرس الحدود بهدف نظيف مقابل لا شيء.
شهد تشكيل الأهلي على النحو الآتي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد فتحي و رامي ربيعه و ياسر إبراهيم و علي معلول في خط الدفاع، أليو ديانج و حمدي فتحي و أحمد الشيخ و جيرالدو داكوستا في خط الوسط، أليو بادجي و مروان محسن في خط الهجوم

بينما شهد تشكيل حرس الحدود علي النحو الآتي:

أحمد السعدني في حراسة المرمى، حسن مجدي و محمد محمود الشبيني و محمد عبد الفتاح “تاحا” و خالد سامي في خط الدفاع، حامد خالد و أحمد فتحي “فيليكس” و مصطفي جمال و توني جوميز في خط الوسط، محمد عبد اللطيف “جريندو” و إبراهيم كونيه في خط الهجوم

شارك برأيك وأضف تعليق

اتسفتاء الرأي

مدى رضائك عن الموقع ؟

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

أحدث التعليقات

    لموقع ولاء استقلال 2021 ©
    %d مدونون معجبون بهذه: